بيان اعتصام

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 44
    الموقع : مدير الموقع والمشرف

    بيان اعتصام

    مُساهمة  Admin في السبت أبريل 30, 2011 11:34 pm

    بسمه تعالى
    م/ بيــــــــــــان اعتصام
    الى جماهير المهن الصحية والتمريضية والتقنية الاعزاء في جميع انحاء محافظة ذي قار المناضلة ..
    تحية طيبة:
    لقد قامت جماهير المهن الصحية والتمريضة والتقنية متمثلة بجميع اعضاء الهيئات الادارية لكافة نقابات محافظات العراق بالاضافة الى المقر العام بالاعتصام في المقر العام للنقابة في بغداد بتاريخ 15/4/2011 صباحاً للمطالبة بحقوقكم والتي كانت منها مكتسبة سابقاً ومفقودة حالياً من اجل ايصال رسالة الى السلطة ومن تلك المطاليب التي طالبنا بها هي:

    1- مطالبة وزارة الصحة بألغاء او تعديل التوصيف الوظيفي الذي وضع حديثاً على كاهل المهن الصحية حتى يسكنها في الدرجة الرابعة ، في حين لايوجد توصيف وظيفي لغيرهم .
    2- مطالبة البرلمان العراقي بألغاء قرارات النظام المباد الجائرة بحق نقابة ذوي المهن الصحية .
    3- مطالبة الوزارة بصرف مخصصات بدل العدوى والاشعاع والمخزنية وتعديل بدل الخطورة للمهن الصحية والتمريضة لانهم اكثر تماس مع المريض من غيرهم.
    4- مطالبة الوزارة بأحقية تغير العنوان الوظيفي لذوي المهن الصحية بعد حصولهم على شهادة جامعية اعلى في مجال عملهم اسوةً ببقية الوزارات .
    5- مطالبة الوزارة بضرورة استحداث قسم او مديرية لذوي المهن الصحية في وزارة الصحة لكي تشارك في صناعة القررات التي تخصها ، خصوصاً وانها تشكل اكثر من 70% من القوى العاملة في الوزارة .
    لقد اوصلنا رسالتكم الى الجهات المختصة في الحكومة الموقرة منتظرين ردهم .. وسيكون لنا اجراء اخر اذا لم يتم لنا ذلك حسب ماضمنه لنا الدستور .

    متوكلين عليه تعالى .. ومنه التوفيق سبحانه

    المحلل الفني
    مناف والي عيسى
    رئيس نقابة ذوي المهن الصحية . ذي قار

    نسخه منه الى:
    المقر العام للنقابة - مكتب السيد مدير العام . مكاتب السادة مدراء المستشفيات والمراكز الصحية كافة . اعضاء اتلهيئة الادارية . اعضاء الارتباط - ارشيف النقابة
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 5:21 am