ملاك قلبي هي .......!

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009
    العمر : 44
    الموقع : مدير الموقع والمشرف

    ملاك قلبي هي .......!

    مُساهمة  Admin في السبت مارس 07, 2009 4:35 am

    بين اللحظة والأخرى ينتابني إحساس جميل يهيم بي إلى عالم ليس له مثيل لايعيش فيه إلا أنا وملاك قلبي التي أحببتها وأنا في رحم أمي لأنني كنت أستمع إلى والدتي وهي تمدحها فصارحبها يسري في دمي حتى خرجت للدنيا فبدأت أتغزل فيها أقتدي بها أفرح لها وأحزن عليها والناس تستغرب من أفعالي واحترامي الشديد لها وبدت التساؤلات بينهم من تكون هذه حتى يكن لها كل الإحترام؟ ومااسمها؟ وأصبحت حينها على لسان الكل .
    واستمرت هذه الحالة لعدة سنوات وأنا أغرد عليها حين تفرح وحين تكتئب تمتلئ الدنيا عندي ظلام وأبكي كثيراً لأنها عانت من الظلم والجور والعدوان التي ترصدوا لها وآذوها منذ أن كانت صغيرة وهي حكمة من رب العالمين أن أعشقها وأهيم بها وبالرغم أن الكثير يعرفها ويهيم بها أيضاً ولكن ليس الكل يعرف قدرها ومكانتها .
    حققت للناس مطالب عديدة جعلتهم ينبهرون وفي حينها يلجئون إليها لتلبي لهم مايريدون وبعد ذلك يتركونها وعلى هذا المنوال تسير الأمور وها أنا متيم بها وليس أنا فقط بل يوجد كثير من الناس يهواها وقد يستغرب البعض من قولي أن الكل يهواها ويحبها نعم أجزم على أن كلامي عين الصواب وسأثبت لكم وسأجيب على الأسئلة التي وجهت لي .
    حبيتي وغرامي وعشقي وهيامي وملجأي في العسر واليسر أنخاها متى ما أريد حبها يسري في دمي ملاك قلبي هي العترة الطاهرة من آل محمد (ص).
    (( العراق محتاج الى جميع ابنائه))

    سالم الحربي

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 13/04/2011

    رد: ملاك قلبي هي .......!

    مُساهمة  سالم الحربي في الأربعاء أبريل 13, 2011 2:22 am

    المشاعر وحدها لاتكفي لنثبت لمن نحب اننا نهيم فيهم حبا فكل حب وعشق لايقترن بسلوك طريق المعشوق والتضحيه من اجله يعتبر وهماوسراب وليس عشقا
    فانظر لنفسك هل بمقدورك ان تضحي بأشياء تحبها من اجل هذا المعشوق
    فان قلت نعم فهنيئا لك حبك وعشقك وان قلت لا فحبك لا قيمة له
    مع التحيه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 5:24 am